جاري تحميل ... واكب30

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

من نحن

 

 
من نحن 



       مرحبا بك زائرنا الكريم، في البداية نود أن نرحب بك في مدونتنا ونتمنى أن تنال إعجابك، و أن تنال منها غايتك، و أيضا نود أن نعرفك بمدونة واكب التطور وما هو المحتوى الذي سنقدمه من خلالها.

    مدونة واكب التطور مدونة تقنية، تعليمية، إخبارية، تم إنشائها خصيصا لهذا الغرض حيث نحاول من خلالها تقديم العديد من المقالات الحصرية المتعلقة بالمجالات الأتية:

- الربح من الأنترنيت:


  وهو من بين الجوانب الأساسية في المدونة، حيث ستجد في هذا القسم شروحات حصرية وكثيرة، نشرح من خلالها هذه الموضوعات، والعديد من الطرق وإستراتيجيات الربح من الأنترنيت، ومن التطبيقات الصادقة سواء للمبتدئين أو حتى المحترفين.

   اليوتيوب

مجال اليوتوب في الوقت الحالي هو من أشهر مجالات العمل على الأنترنيت، لذلك خصصنا قسما    عن اليوتيوب، تجد من خلاله شروحات تفصيلية عن اليوتوب وكيفية العمل عليه، و أيضا طريقة إنشاء قناة خاصة بك من البداية إلى النهاية، كما سنحاول تقديم كافة المستجدات المتعلقة بقوانين العمل على اليوتيوب وشروط الربح منه.


 - بلوجر:

 هذا القسم خصصناه لكل ماهو متعلق بمدونات بلوجر، و قوالب البروجر، و كذلك ستجد فيه دورة بلوجر كاملة من البداية إلى النهاية عن كيفية إنشاء مدونة بلوجر.

- جوجل أدسنس

قسم جوجل أدسنس مختص بكل ما يتعلق بجوجل أدسنس  من حسابات مختلفة و شرح طريقة الربح منه و حل جميع مشاكل جوجل أدسنس. 



- بنوك إلكترونية:

في هذه المدونة كذلك ستجد قسم متعلق بالبنوك الإلكترونية لأن كل من يشتغل على الأنترنيت  و الربح من الأنترنيت بصفة عامة يحتاج هذه البنوك لإستلام أرباحه.




- شروحات متنوعة: 

ستجد  في هذا القسم العديد من الموضوعات في مجالات متعددة، منها المجال التربوي، والمجال التقني، بالإضافة إلى متابعة جديد الموضوعات الخاصة بالمجال الدولي و العالمي.

موضوعات مختلفة:



هذا القسم يضم قائمة منسدلة تتفرع إلى أخبار و مشاهير، حيث خصصنا قسم أخبار لمعرفة جميع الأخبار الرائجة في أي مجال كانت، وفي قسم مشاهير سوف نطلعكم بكل مايتعلق بجديد المشاهير و النجوم و مايخص حياتهم و أعمالهم.
  

ختاما نتمنى للجميع التوفيق ونتعهد للجميع انك ستجد في مدونة واكب التطور كل ما هو جديد في كل المجالات التي ذكرناها بطريقة بسيطة وعملية.

إلى اللقاء.        

ليست هناك تعليقات:

إعلان أسفل المقال